منتديـــات موظفـــي المصالـــح الإقتصاديـــة لولايــة مستغانـــم / الجزائــــــــر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نزلتم أهلا وحللتم سهلا..ونتمنى لكم إقامة طيبة معنا في منتديات موظفي المصالح الإقتصادية لولاية مستغانم..
ويرجى تكرمكم بتسجيلكم معنا..
منتديـــات موظفـــي المصالـــح الإقتصاديـــة لولايــة مستغانـــم / الجزائــــــــر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نزلتم أهلا وحللتم سهلا..ونتمنى لكم إقامة طيبة معنا في منتديات موظفي المصالح الإقتصادية لولاية مستغانم..
ويرجى تكرمكم بتسجيلكم معنا..
منتديـــات موظفـــي المصالـــح الإقتصاديـــة لولايــة مستغانـــم / الجزائــــــــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديـــات موظفـــي المصالـــح الإقتصاديـــة لولايــة مستغانـــم / الجزائــــــــر

الوحــــــدة و التلاحــــم
 
الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الملفات المطلوبة من المقتصدين الجدد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طالب العلم والمعرفة
عضو ملكي
عضو ملكي
طالب العلم والمعرفة


ذكر عدد المساهمات : 1584

الملفات المطلوبة من المقتصدين الجدد  Empty
مُساهمةموضوع: الملفات المطلوبة من المقتصدين الجدد    الملفات المطلوبة من المقتصدين الجدد  Icon_minitimeالجمعة 04 مايو 2012, 14:13

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بخصوص الملفات:

1/يتم استدعاؤكم من طرف مصلحة الموظفين ويقدمون لكم ترتيبكم في التكوين وقائمة المؤسسات التي تحتوي على مناصب شاغرة للمقتصدين..ويتم الاختيار بالترتيب..الأول يختار أولا ثم الثاني فالثالث وهكذذا دواليك..
2/عند نهاية عملية الاختيار وقبول الناجحين للمؤسسات وامضائهم على ذلك..يقومون بتحرير مقررات التعيين ويحولونها الى السيد مدير التربية لامضائها..
3/بعدها يقدمون لكم مقررات التعيين ويطلبون منكم التوجه الى المؤسسات ليتم تنصيبكم من طرف مدراء المؤسسات..وبعد التنصيب احضار ملف يتكون من :نسخة من مقرر التعيين،نسخة من محضر التنصيب،شهادة الميلاد،الوضعية تجاه الخدمة الوطنية،2صور،صك بريدي مشطوب،شهادة السوابق العدلية،نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،الشهادة الجامعية(وعلى كل حال سيقولون لكم عن الوثائق التي يتوجب تقديمها وهذه الوثائق تدفع بعد التعيين وليس قبله..)ثم يضيفون للملف شهادة النجاح في التكوين نمط مقتصد بعد وصولها من الحراش ويحولون الملف الى المراقب المالي للتأشيرة..
4/عند التحاقكم بمؤسسات العمل وعند التنصيب يتوجب تقديم ملف لأمانة المديريتكون من:نسخة من قرار التعيين،الشهادة،شهادة الميلاد،صك بريدي مشطوب،صورة..وهذا الملف هو ملف اداري يبقى على مستوى المدير..ويتبع الموظف طيلة حياته المهنية..
5/يتوجب كذلك تقديم ملف مالي يحتوي على نفس الوثائق الى المصلحة الاقتصادية على نسختين نسخة تبقى من أجل متابعة التغيرات في الأجر.. ونسخة ترسل الى مصلحة الرواتب بمديرية التربية..+وتضيف الى هذا الملف وثيقة تجدها في المصالح الاقتصادية وتسمى التصريح رقم2 للضمان الاجتماعي وان لم يكن لديك رقم تأمين من قبل أوكان لديك ولكن في قطاع اخريتم ملأ شهادة عمل خاصة بالضمان الاجتماعي وهي مطبوع صادر عنهم وتقدمه لهم من أجل رقم التأمين..+اذا كنت متزوجا تضيف شهادة عدم عمل الزوجة وشهادة الحالة العائلية..
6/تقدم ملف كذلك الى الخزينة من أجل الاعتماد كمحاسب عمومي:يتكون من:طلب المدير+نسخة من قرار التعيين+نسخة من محضر التنصيب+الشهادة+شهادة الميلاد+نسخة من بطاقة التعريف الوطنية+شهادة السوابق العدلية..
وخلاصة القول الملفات التي يتوجب تقديمها من طرف المقتصد الجديد هي:
*ملف لمصلحة الموظفين:ويرسل الى المراقب المالي من أجل التأشيرة
*ملف اداري لمدير المؤسسة
*ملف مالي للمصلحة الاقتصادية
*ملف مالي لمصلحة الرواتب:وهذه المصلحة بعد وصولها قرار التربص مؤشر عليه من طرف المراقب المالي تقوم بدفع الأجر
*ملف للضمان الاجتماعي لمن ليس لديه رقم تأمين من قبل
*ملف للخزينة من أجل الاعتماد
*بعد الحصول على الاعتماد كمحاسب عمومي وهذا يكون تقريبا بعد حوالي 6 أشهر تدفع ملف اعتماد التوقيع..
وأخيرا أتمنى التوفيق لجميع الزملاء الجدد..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طالب العلم والمعرفة
عضو ملكي
عضو ملكي
طالب العلم والمعرفة


ذكر عدد المساهمات : 1584

الملفات المطلوبة من المقتصدين الجدد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الملفات المطلوبة من المقتصدين الجدد    الملفات المطلوبة من المقتصدين الجدد  Icon_minitimeالجمعة 04 مايو 2012, 14:14


اقتباس:


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatoume الملفات المطلوبة من المقتصدين الجدد  Viewpost
السلام عليكم انا ليس لدي رقم الضمان الاجتماعي ماهو المطلوب مني كي يصبح لدي رقم وشكرا
السلام عليكم أختي الكريمة
بخصوص رقم الضمان الاجتماعي عليك التوجه الى أقرب مركز للضمان الاجتماعي واحضار استمارة معلومات تأتي على شكل ورقة مزدوجة..والتي تملأ من طرف المصلحة الاقتصادية على النحو التالي:رقم الضمان الاجتماعي لمديرية التربية-تاريخ التوظيف ومؤسسة العمل-ختم مؤسسة العمل...وفي الاطار الثاني معلوماتك الشخصية..وامضائك..
بعد ملأها من طرف المصلحة الاقتصادية تقومين بارجاع هذه الاستمارة الى مركز الضمان الاجتماعي مرفوقة بشهادة ميلاد أصلية وشهادة الحالة العائلية للمتزوجين..ويعطونك الرقم الخاص بك..
بعد حصولك على هذا الرقم عليك باعطائه للمصلحة الاقتصادية كي يرفقونه مع ملفك المالي في مصلحة الرواتب...
بالتوفيق...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الملفات المطلوبة من المقتصدين الجدد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البرنامج السنوي لنشاطات الخلايا التنسيقية وتكوين المقتصدين الجدد..
» ملتقى تكويني لفائدة المقتصدين الجدد للمقاطعة الشرقية ..حول كيفية مسك مختلف السجلات والوثائق المتداولة في المصلحة الإقتصادية وكيفية مسكها وتوقيفها
» قرار وزاري مشترك مؤرخ في 7 أفريل 2014 يحدد قائمة الشهادات المطلوبة للتوظيف في التربية
» الوزارة تطالب بتحديد الملفات العالقة ونقابة عمال التربية تقترح:
» قائمة المناصب المفتوحة للترقية عن طريق التأهيل لولاية مستغانم**//آخر أجل لدفع الملفات:30/09/2013//**

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات موظفـــي المصالـــح الإقتصاديـــة لولايــة مستغانـــم / الجزائــــــــر :: ملتقــــــى التكـــــــــويـــــــن و التنسيــــــق :: منتــــــــــــــــدى التكويــــــــــــــــــن :: منتـــــــــــــــدى المتربصيـــــــــــــن-
انتقل الى: