منتديـــات موظفـــي المصالـــح الإقتصاديـــة لولايــة مستغانـــم / الجزائــــــــر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نزلتم أهلا وحللتم سهلا..ونتمنى لكم إقامة طيبة معنا في منتديات موظفي المصالح الإقتصادية لولاية مستغانم..
ويرجى تكرمكم بتسجيلكم معنا..

منتديـــات موظفـــي المصالـــح الإقتصاديـــة لولايــة مستغانـــم / الجزائــــــــر

الوحــــــدة و التلاحــــم
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحداث و خفايا لا بد من سردها لتصحيح ما يمكن تصحيحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ع.خوصة
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 344
الموقع : Chayeb67@gmail.com

مُساهمةموضوع: أحداث و خفايا لا بد من سردها لتصحيح ما يمكن تصحيحه   الإثنين 23 ديسمبر 2013, 22:29

من فضلكم حدثوهم عن الحقائق و ا رفعوا اللبس

1- حدثوهم عن الأحداث التي وقعت قبيل إنعقاد الندوة الوطنية  بولاية المدية يوم 2005.06.28.
2- حدثوهم عن الأحداث التي و قعت قبيل إنعقاد الندوة الوطنية بولاية المسيلة بتاريخ 2005.12.21.
3- حدثوهم عن الأحداث الخفية التي وقعت يوم الإحتجاج 2006.04.10 بالمركزية النقابية .
4- حدثوهم عن الأحداث الخفية التي وقعت يوم الإحتجاج 2008.02.27 بالمركزية النقابية.
5- حدثوهم عن الأحداث الخفية التي و قعت قبيل إنعقاد الندوة الوطنية لإثراء القانون الأساسي بشلغوم العيد ( للتذكير حضر معنا لحرش محمد مسير الخدمات الإجتماعية).
6- حدثوهم عن الأحداث الخفية التي وقعت يوم 2011.02.24 يالمركزية النقابية ( للتذكير هذا يوم لقاء مع وزير التربية شخصيا و هذا اللقاء رتبه الأمين العام للمركزية النقابية شخصيا ).


أين أنتم , التاريخ لا يرحم , فالحق حق و الباطل باطل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
belfadelmourad
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد المساهمات : 1

مُساهمةموضوع: و الله لم أفهم شيئا فيما يحدث   الإثنين 30 ديسمبر 2013, 18:22

أنا زميل جديد في هذه المهنة ولست جديدا في الإدارة......... ومع هذا لم أفهم كل هذه المشاكل التي تتخبط فيها ولاية مستعانم فيما بين الزملاء المهنة المشتركة يــا أخــي خـــوصــة.ع أنت من تقصد بهؤولاء الزملاء الثلاثة فأنــا لا أغرفك شخصيا و لكن أسمع عنك كل خير و الله يشهد على ما أقول .. فليما هذا العضب كله إذا كانت المصلحة عــامة و يستفيد منها الجميع فالمسؤولية تكليف ليست تشريف و من هو ليس قادرا على تحملها فلينسحب من الآن....كما يقول المثل الشعبي ’’ الخبر يجيبوه التوالا ’’ فلا تتغجل بكشف المستور الآن و تركه إلى وقته المناسب..... فنخن معشر موطفو المصالع الإقتصادية بحاجة إلى كل الرجال النزهاء في الوقت الراهن خاصة في هذا الظرف بالذات و لا نريد فرقة بين الزملاء.... 


            شـكــرا لتفهمك ..... 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ع.خوصة
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 344
الموقع : Chayeb67@gmail.com

مُساهمةموضوع: رد: أحداث و خفايا لا بد من سردها لتصحيح ما يمكن تصحيحه   الثلاثاء 31 ديسمبر 2013, 18:17

أخي الكريم السلام عليكم
هذا الأمر ليس بجديد ’ هذه الجماعة من الزملاء لا تحب الخير للزملاء ’ دائما تنشط في الإتجاه المعاكس ’ و لا تهمهم إلا مصالحهم الشخصية و فقط .
أسلوبهم خطير جدا ’ يتعاملون بالنفاق و ( التخلاط ) و تشتيت للوحدة و التضامن ’ و الطعن في الظهر .
أخي الكريم ’ صبرنا عليهم كثيرا ’ و كنا نستر تصرفاتهم و تعاملاتهم و ذلك من أجل الحفاظ على  الوحدة و التلاحم .
أظن أنه حان الوقت لكشف كل شيطان يتظاهر بحلة ملاك .
أخي الكريم ’ نحن لا يخيفنا من لسانه طويل و يده مبتورة .
دمت في رعاية الله و حفظه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wait
عضو مشارك
عضو مشارك


انثى عدد المساهمات : 5

مُساهمةموضوع: رد: أحداث و خفايا لا بد من سردها لتصحيح ما يمكن تصحيحه   الأحد 23 فبراير 2014, 15:18

السلام عليكم
مشكل المصلحة الاقتصادية أن كل إطاراتها مشغولون بمراقبة بعضهم البعض بدل التاثف مثل الاساتذة لانتزاع حقوقهم المهضومة
لذا الوزارة كل مايقدم لها طلب يخص المقتصدين ترفضوا
لستم تربويين
ليس لكم الحق في منحة التسيير ولا الكتاب المدرسي ولا 3000 دج


افيقوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحداث و خفايا لا بد من سردها لتصحيح ما يمكن تصحيحه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات موظفـــي المصالـــح الإقتصاديـــة لولايــة مستغانـــم / الجزائــــــــر :: ملتقــى الأقســام العامــة :: منبر الإتجاه المعاكس-
انتقل الى: