منتديـــات موظفـــي المصالـــح الإقتصاديـــة لولايــة مستغانـــم / الجزائــــــــر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نزلتم أهلا وحللتم سهلا..ونتمنى لكم إقامة طيبة معنا في منتديات موظفي المصالح الإقتصادية لولاية مستغانم..
ويرجى تكرمكم بتسجيلكم معنا..

منتديـــات موظفـــي المصالـــح الإقتصاديـــة لولايــة مستغانـــم / الجزائــــــــر

الوحــــــدة و التلاحــــم
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول
شاطر | 
 

 كيفية تنظيم المسابقات في قطاع التربية وشروط المشاركة فيها..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طالب العلم والمعرفة
عضو ملكي
عضو ملكي


ذكر عدد المساهمات: 1512

مُساهمةموضوع: كيفية تنظيم المسابقات في قطاع التربية وشروط المشاركة فيها..   الثلاثاء 24 أبريل 2012, 12:40























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طالب العلم والمعرفة
عضو ملكي
عضو ملكي


ذكر عدد المساهمات: 1512

مُساهمةموضوع: رد: كيفية تنظيم المسابقات في قطاع التربية وشروط المشاركة فيها..   الثلاثاء 24 أبريل 2012, 12:40

ومن يسأل عن شروط المشاركة في إحدى هذه المسابقات..
يرجى الإطلاع على المرسوم التنفيذي رقم 08/315 المؤرخ في 11/10/2008 المتضمن القانون الأساسي لقطاع التربية الوطنية..ومن ثم البحث فيه عن الرتبة المرغوب في المشاركة بمسابقتها..والإطلاع على شروط الترشح إليها..
رابط تحميل المرسوم:
[url=http://www.dgfp.gov.dz/texte/a51.pdf]http://www.dgfp.gov.dz/texte/a51.pdf[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كيفية تنظيم المسابقات في قطاع التربية وشروط المشاركة فيها..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» 15 ألف منصب جديد في قطاع التربية
» تواريخ المسابقات المهنية و امتحانات الوظيف العمومي وقطاع التربية الرسمية لسنة 2012
» معايير المسابقات على اساس الشهادات
» كيفية عمل ملف Uninstall لبرنامج او لعبة او .. دون برنامج.
» بن بوزيد يعلن عن فتح المسابقات لتوظيف 15 ألف موظف جويلية المقبل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات موظفـــي المصالـــح الإقتصاديـــة لولايــة مستغانـــم / الجزائــــــــر :: ملتـقـى الأقـســام المهنــــية :: منتدى الأعمـــال والمهــام المهنيـــــة :: منتــدى التوظيــف والمســـار المهنــــي-